الثلاثاء  19 ربيع الأول 1440 هـ الموافق 27 -11-2018 مقديشو ( صوت الصومال ) ـ استقبل وزير الإعلام والثقافة والسياحة معالي طاهر محمود جيلي أمس الإثنين في مكتبه بمقر الوزارة  بالعاصمة مقديشو سفير الجامعة العربية لدى الجمهورية سعادة حمود بن سمران الحويطي.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الأخوية بين جمهورية الصومال الفيدرالية وجماعة الدول العربية.

كما استعرض معالي الوزير وسفير الجامعة العربية ملف رئاسية الحكومة الفيدرالية  المجلس الوزاري للجامعة في دورته 151 التي ستنعقد في الـ17 و18 من شهر ديسمبر القادم.

و ثمن معالي طاهر محمود جيلي  دور الجامعة العربية لنجدة الصومال فيما يتعلق بمساعدة البلاد في ظروفه الصعبة التي مر بها في السنوات الماضية.

وقد حضر الاجتماع كل من مدير التلفزيون الوطني سعادة ليبان عبدي علي، ومدير  راديو مقديشو صوت الجمهورية سعادة عبد الفتاح طاهر جيتي، ومدير دائرة الإدارة والمالية سعادة عبد الناصر حسين.

وفي نهاية اللقاء قام سفير جامعة الدول العربية لدى البلاد سعادة حمود بن سمران الحويطي  بجولة لدى مقر التلفزيون الوطني الذي تم ترميمه مؤخرا، حيث أشاد بإدارة التلفزيون والموظفين الذين يعلمون ليل نهار على تقديم الخدمات الإخبارية والتقارير حول تطور البلاد في المجالات المختلفة بالإضافة إلى دوره في توعية المجتمع.