© صحيفة صوت الصومال الإلكترونية 2018

ارسل لصديق

إغلاق
“التعاون الإسلامي” تدين الهجوم الإرهابي على قوات الاتحاد الإفريقي في الصومال نائب رئيس الورزراء يفتتح معرض الكتاب في مقديشو منظمة خريجي الأزهر تدين اختطاف عمال الإغاثة في الصومال إفتتاح تدريب لضباط في مصلحة الهجرة والجنسية في تنزانيا وزير الخارجية الصومالي يستقبل السفير الصيني في مقديشو انفتاح دبلوماسي قوي بين الصومال وإريتريا أجهزة الأمن الوطنية تُصفّي قاتل مدني في مقديشو رئيس الوزراء يشارك في إطلاق المجلس الإقتصادي الوطني الصومال : الجيش الوطني يقتل قياديين من حركة الشباب تزايد هجمات تنظيم داعش في الصومال نائب الرئيس السوداني يؤكد قوة ومتانة العلاقات مع الصومال
بعد مقتل جندي أميركي.. سيارة ملغومة تستهدف قاعدة في الصومال
الأحد  25 رمضان   1439 الموافق 10 -06-2018 مقديشو (صوت الصومال) ــ  أصيب سبعة جنود صوماليين في تفجير انتحاري لسيارة ملغومة عند قاعدة عسكرية في الصومال في ساعة متأخرة من مساء السبت وأعلنت حركة الشباب الإرهابية مسؤوليتها عن الهجوم.

وقال الرائد حسين علي الضابط بالجيش الصومالي لرويترز إن الهجوم وقع عند قاعدة عسكرية تقع خارج بلدة كيسمايو مباشرة في جنوب الصومال.

وقال علي” أطلقنا النار على السيارة الملغومة التي كان يقودها انتحاري قبل دخولها القاعدة. انفجرت خارج القاعدة. لم يصب سوى سبعة جنود صوماليين”.

ووقع الهجوم على نفس القاعدة التي قُتل فيها جندي أميركي في هجوم وقع في ساعة متأخرة من مساء الجمعة.

وأعلنت حركة الشباب مسؤوليتها عن هجوم يوم السبت وقالت إنها قتلت 40 جنديا صوماليا.

وقال عبد العزيز أبو مصعب المتحدث باسم العمليات العسكرية للشباب لرويترز “قتلنا 40 جنديا صوماليا في القاعدة”.

وقال عبد الله اسماعيل وهو من سكان المنطقة التي وقع فيها الهجوم لرويترز إنه شاهد خمسة من الضحايا يجري نقلهم إلى مستشفى محلي.

” انتهى”.

المصدر : سكاي نيوز.

التعليقات

لا توجد تعليقات تعليق
رتب حسب
التعليقات لا توجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

دخول سجل اسمك المستعار
الاسم:
عنوان التعليق:
النص:
تبقى لديك (600حرف

ADVERTISEMENTS




RSS Feed RSS - تدوينات

اختيارات القراء