© صحيفة صوت الصومال الإلكترونية 2018

ارسل لصديق

إغلاق
“التعاون الإسلامي” تدين الهجوم الإرهابي على قوات الاتحاد الإفريقي في الصومال رئيس الصومال يلتقي في أديس أبابا نظيره الجنوب السوداني تركيا تتصدر الدول المانحة للمساعدات الإنسانية بـ 8 مليار دولار رئيس الصومال يغادر إلى أديس أبابا لحضور قمة ” إيغاد” حول نزاع قادة جنوب السودان الصومال : ورشيخ السياحية تطور الطاقة الشمسية رئيس البنك المركزي يؤكد أن العملة الجديدة يصعب تزويرها ليبيا: ترحيل 106 مهاجرا لثلاث دول شرق أفريقية بينها الصومال الصومال يؤكد عدم انخراطه في مفاوضات لحل النزاع البحري مع كينيا رئيس اريتريا يعلن ارسال وفد الى اثيوبيا قريبا في اطار الانفتاح رئيس الصومال : اتفاقية مقديشو وأديس أبابا تهدف إلى تعزيز التبادل التجاري مصرع 8 شرطيين بهجوم لـ”حركة الشباب” في كينيا
بعد مقتل جندي أميركي.. سيارة ملغومة تستهدف قاعدة في الصومال
الأحد  25 رمضان   1439 الموافق 10 -06-2018 مقديشو (صوت الصومال) ــ  أصيب سبعة جنود صوماليين في تفجير انتحاري لسيارة ملغومة عند قاعدة عسكرية في الصومال في ساعة متأخرة من مساء السبت وأعلنت حركة الشباب الإرهابية مسؤوليتها عن الهجوم.

وقال الرائد حسين علي الضابط بالجيش الصومالي لرويترز إن الهجوم وقع عند قاعدة عسكرية تقع خارج بلدة كيسمايو مباشرة في جنوب الصومال.

وقال علي” أطلقنا النار على السيارة الملغومة التي كان يقودها انتحاري قبل دخولها القاعدة. انفجرت خارج القاعدة. لم يصب سوى سبعة جنود صوماليين”.

ووقع الهجوم على نفس القاعدة التي قُتل فيها جندي أميركي في هجوم وقع في ساعة متأخرة من مساء الجمعة.

وأعلنت حركة الشباب مسؤوليتها عن هجوم يوم السبت وقالت إنها قتلت 40 جنديا صوماليا.

وقال عبد العزيز أبو مصعب المتحدث باسم العمليات العسكرية للشباب لرويترز “قتلنا 40 جنديا صوماليا في القاعدة”.

وقال عبد الله اسماعيل وهو من سكان المنطقة التي وقع فيها الهجوم لرويترز إنه شاهد خمسة من الضحايا يجري نقلهم إلى مستشفى محلي.

” انتهى”.

المصدر : سكاي نيوز.

التعليقات

لا توجد تعليقات تعليق
رتب حسب
التعليقات لا توجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

دخول سجل اسمك المستعار
الاسم:
عنوان التعليق:
النص:
تبقى لديك (600حرف

آخر الأخبار

RSS Feed RSS - تدوينات

اختيارات القراء