الخميس 17 شعبان  1439 الموافق 03-05-2018 مقديشو (صوت الصومال) ــ أقام محافظ إقليم بنادر وعمدة بلدية مقديشو السيد / عبدالرحمن عمر عثمان الليلة الماضية مأدبة عشاء على شرف لاعبي المنتخب الوطني للناشئين تحت الـ17 عاما.

ووفقا لوكالة الأنباء الصومالية شارك في المناسبة التي إقيمت في مقر البلدية بالعاصمة مقديشو  القائم بأعمال رئيس الوزراء ،ووزيرة الشباب والرياضية ،وكذلك قادة الشرطة ،ومصلحة السجون الوطنية،بالإضافة إلى مسؤولين آخرين.

وأشاد القائم بأعمال رئيس الوزراء السيد/ مهدي محمد جوليد بجهود أبطال المنتخب الوطني للناشئين بتحقيق إنجاز تاريخي في التأهل لنهائي بطولة  شرق ووسط إفريقيا لكرة القدم  “سيكافا” ،مضيفاً أن الترحيب الموسع من قبل إدارة إقليم بنادر تعكس محبة الشعب لهولاء الأبطال.

وأوضح محافظ إقليم بنادر وعمدة بلدية مقديشو أن إدارة الإقليم بذلت جهود حيثية في سبيل دعم المنتخب الوطني للناشئين أثناء المشاركة في بطولة شرق ووسط إفريقيا لكرة القدم .

وأشار السيد / عبدالرحمن عمر عثمان إلى أن إدارة الإقليم تولي الرياضة أهتمام خاص من أجل رفع راية الوطن في المحافل الدولية.

وقد حقق أبطال المنتخب الوطني للناشئين تحت الـ17 عاما إنجاز تاريخي في التأهل لنهائي بطولة شرق ووسط إفريقيا لكرة القدم  “سيكافا” وحل في المرتبة الثانية ،والتي إقيمت مؤخراً في دولة بروندي.