السبت   05 ربيع الأول الثاني  1439 الموافق 23-12-2017 مقديشو (صوت الصومال)  ــ  هنأ محافظ ولاية بنادر وعمدة مقديشو السيد ثابت عبدي محمد مساء اليوم الجمعة فريق جوبالاند الفائز بكاس الفيدرالية التي شاركتها ستة منتخبات تمثل الحكومات الإقليمية في الصومال.

وقد اشاد ثابت عبدي أيضا كلا من سكان مقديشو، والعاملين بإدارة محافظة بنادر، ووزارة الرياضة والشباب، والاتحاد الوطني لكرة القدم بدورهم في إنجاح المباريات منذ انطلاقاتها في الشهر الماضي في العاصمة الصومالية مقديشو.

وقال السيد ثابت عبدي محمد:” استضفنا مسابقات الكرة القدم على المستوى الوطني، بفترة وجيزة وذلك بسبب الثقة الكبيرة التي حصلناها من أهالي العاصمة والذين يتصفون دائما بالتفاعل الاجتماعي وكرم الضيافة”.

وأضاف ” أن الهدف الكبير من إقامة المباريات في البلاد هو إعادة الآمل في نفوس المواطنين، وأن نطلع العالم على أن لدينا شبان أكْفَاء يستطيعون التنافس في المحافل الدولية بمهارتهم في تقديم ألعاب رياضية ممتازة “.

وهذه هي المرة الثانية التي تستضيف العاصمة الصومالية مقديشو هذه البطولة التي يعتبر على أنها أكثر شعبية في البلاد.

وأخيرا قدم العمدة الشكر والتقدير لكافة الفرق التي أظهرت براعة وقدرة فائقة أثناء المباريات، مشيرا إلى أن المحافظة مستعدة دائما لاستضافة مثل هذه البطولات التي تؤثر إيجابا على التفاعل والصداقة والوحدة بين أبناء جمهورية الصومال الفيدرالية.

” انتهى”