الأربعاء 12  رمضان  1438 الموافق07-06-2017 مقديشو (صوت الصومال) ــ قدمت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية في دولة الإمارات العربية المتحدة، عبر جمعية الدعوة الإسلامية المحلية، أسرة ومعدات طبية وحاملات مغذ لوزارة الصحة الجيبوتية، كما تضمنت المساعدات المقدمة أيضاً أدوات مكتبية وكراس للمعاقين، مخصصة لتدعيم المرافق الطبية في جيبوتي العاصمة وحواضر الأقاليم.

وثمن وزير الصحة الجيبوتي الدكتور جامع علمي عكيه لدى تسلمه هذه الهبة، الجهود التي تقوم بها المؤسسة في جيبوتي. داعياً المنظمات الخيرية الأخرى إلى المشاركة في الجهود الرامية للنهوض بالقطاع الصحي.

بدوره أشار الأمين العام لجمعية الدعوة الإسلامية آدم مؤمن آدم في تصريح خاص بوكالة الأنباء الإسلامية الدولية “إينا” إلى أن “هذه الهبة ستسهم في تحسين الرعاية الطبية في الهياكل الصحية في جيبوتي، كما أن هذه اللفتة تأتي امتداداً لدعم  مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية لجهود الحكومة الجيبوتية، لتلبية احتياجات السكان في الحقل الصحي”.

الجدير بالذكر أن مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، تأسست في العام 1997 م، بهدف مساعدة الشرائح الاجتماعية الأكثر احتياجاً داخل الإمارات وخارجها.

” انتهى”.

المصدر : إينا.