الثلاثاء 11 رمضان  1438 الموافق06-06-2017 مقديشو (صوت الصومال) ــ افتتح رئيس ولاية بوتنلاند الإقليمية عبدالولي علي غاس  صباح اليوم الثلاثاء المبنى الجديد لوزارة الثروة الحيوانية ،وذلك في مدينة جروى حاضرة الولاية.

ووفقا لوكالة الأنباء الوصمالية شارك في مناسبة الإفتتاح وزير الثروة الحيوانية لولاية بوتنلاند الإقليمية عبدي جمال عثمان محمد ،ووزير الدولة ،بالإضافة إلى نائب الوزير ،وموظفي الأقسام المختلفة للوزارة،وضباط قوات حرس الرئاسة.

وأعرب عبدالولي علي غاس عن سعادته الشديدة في المشاركة في إفتتاح المبنى الجديد لوزارة الثروة الحيوانية ،والتي تمثل أهمية كبيرة في حماية ورعاية إقتصاد البلاد.

وأشار رئيس ولاية بوتنلاند الإقليمية إلى أنه تم بناء المقر الجديد لوزارة الثروة الحيوانية من الإقتصاد المحلي ،حيث يدل تصميم وإرادة السكان المحليين في المساهمة بتقدم وتطور الولاية.

وأوضح وزير الثروة الحيوانية لولاية بوتنلاند الإقليمية عبدي جمال عثمان محمد أن تكاليف بناء المبنى الجديد للوزارة بلغت حوالي 3,72,000 دولار أمريكي ،مضيفاً أن المبنى سيساهم في تسريع تنفيذ مهام الوزارة والقائمة على رعاية صحة حيوانات الولاية.