الأحد 11 شعبان  1438 الموافق07 -05-2017 مقديشو (صوت الصومال) ــ  ودع معالي وزير الدولة بوزارة الخارجية والتعاون الدولي معالي عبد القادر أحمد خيري   في العاصمة مقديشو  مبعوث الأمين العام ‏لجامعة الدول العربية إلى الصومال ورئيس مكتب الجامعة في مقديشو السفير محمد إدريس بمناسبة انتهاء مهامه الرسمية لدى جمهورية الصومال الفيدرالية.

وأشاد وزير الدولة بعمق العلاقات الأخوية بين جمهورية الصومال الفيدرالية وجامعة الدول العربية والتكامل الموجود في كافة المستويات باعتيار جامعة العرب سندا ريئسسا لقضايا الدولة والشعب الصومالي.

وثمن وزير الدولة جهود السفير محمد إدريس في توطيد وتعزيز العلاقات الثنائية بين الجمهورية والجامعة العربية.

بدوره شكر السفير محمد إدريس مبعوث الأمين العام ‏لجامعة الدول العربية إلى الصومال ورئيس مكتب الجامعة في مقديشو قادة البلاد على حسن الاستقبال والضيافة التي حظي بها خلال فترة مكوثه في جمهورية الصومال.

وفي نهاية اللقاء، تمنى وزير الدولة  للسفير محمد إدريس النجاح والتوفيق في مهامه القادمة.

وقد حضر في مناسبة حفل توديع المبعوث الخاص لجامعة الدول العربية في الصومال معالي مختار مهد داود نائب وزير الخارجية والتعاون الدولي، والوكيل الدائم بالوزارة السفير علي محمد علي، ومدير دائرة الشؤون العربية، بالإضافة إلى سفراء الدول العربية المتعمدين لدى الدولة، وسفير جمهورية تركيا لدى البلاد.

ky5 ky6 ky7 ky8 ky9 ky10 ky11